آخر الأخبار

مع قدوم موسم الأعراس....بوتيك المها يستعدّ لهُ بمجموعة واسعة ومتنوعة.

 

بوتيك المها


مع قدوم الصيف يبدأ موسم الأعراس وتبدأ التحضيرات للقيام بزفاف جميل ومصمم بالطريقة التي يريدها العرسان.

فالعرس يحتاج الكثير من التحضيرات والتجهيزات من حيث الصالة والديكور والموسيقى والدعوات وغيرها الكثير...ولكن كل هذا يعتبر بسيط مقارنةً بالموضوع الأهم عند العروس ألا وهوَ فستان الزفاف فهو جوهر إطلالتها وذكرى ستبقى معها للأبد، حيثُ تحرص على أن يكون على ذوقها بالضبط كي تكمل فرحتها بهذا اليوم الكبير.

بشكل عام كل الإناث سواء كان زفافها أم كانت مدعوة إلى زفاف أول ما سيشغل تفكيرها الفستان الذي سترتديه وهل لديها الوقت الكافي للبحث على ما يناسبها ويرضي ذوقها!

وفي هذا السياق أخبرتنا مصممة الأزياء المها صاحبة بوتيك المها  عن عجقة هذا الموسم والكم الكبير من الضغط الذي تتعرض لهُ في هذا الوقت كي يجري كل شيء بالطريقة المثالية ،ولكنّها أكّدت عن حبّها لهذا التعب والضغط ونسيانها لهُ عندما ترى فرحة الزبائن وإعجابهم بالفساتين التي صممّتها وبذلت كل جهدها ووقتها عليها لتكون بالشكل المطلوب.

وأيضاً أطلعتنا المها عن تحضيراتها لهذا الموسم حيثُ قامت بتجهيز مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين بأشكال ونقشات متنوعة  مستخدمةً أفخم أنواع القماش وأجودها وبألوان صيفية مميزة بحيث تناسب جميع الأذواق والآراء.

وأضافت أنَّ كل فستان من هذه الفساتين فيه مايميزه عن غيره حيثُ يوجد تشكيلة متنوعة تتراوح من فساتين ناعمة وبسيطة إلى الفساتين الفخمة المطرزة بأرقى أنواع الأحجار وجميعها متواجدة في بوتيك المها مع إمكانية التوصيل إلى جميع أنحاء العالم.

كما أكدّت المها عن جاهزيتها لتنفيذ أي تصميم تطلبهُ الزبونة بالشكل والموديل الذي تريدهُ والذي يرضيها ويحصد إعجابها، مع لفت الانتباه إلى المرونة الكبيرة في التعامل التي تتميز بها المها حيثُ تتقبّل جميع الملاحظات وتعمل على أدق التفاصيل بكل سعادة ورحابة صدر.


للطلب : https://almahaboutique.com

أنستقرام : https://www.instagram.com/m878.z/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

ليست هناك تعليقات